Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Testimonials

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.
Sandro Rosell
FC Barcelona President
{tag} {/tag}

Pin It

أنذرت مديرية كهرباء درعا حي درعا البلد بقطع الكهرباء في حال لم تُدفع فواتير الكهرباء عن السنوات الماضية.

وأفاد مراسل عنب بلدي في درعا اليوم، الأحد 6 من تشرين الأول، أن المطالبة جاءت عن طريق مديرية الكهرباء، في حال لم تُسدد الفواتير عن السنوات الماضية.

وأشار المراسل إلى أن المطالبة تأتي في وقت بدأت فيه الكهرباء بالتحسن بشأن ساعات التقنين، وإلى أن المناطق المهددة بقطع الكهرباء عنها لا وجود لقوات النظام فيها.


واعتبر عضو اللجنة المركزية في درعا الشيخ فيصل أبازيد، عبر صفحته على “فيس بوك”، أن الموضوع “انتقام لمحافظ درعا من أهل درعا، عبر صبيانه مديري الدوائر، وآخرهم مدير الكهرباء الذي أرسل يهدد بقطع الكهرباء عن الإرهابيين حال عدم دفع الفواتير، فواتير لن ندفع وافهم إذا أحببت أن تفهم، ونتمنى ألا تحيجنا إلى ما لا يحمد عقباه”.

وقال القيادي السابق في صفوف المعارضة أدهم الكراد، عبر حسابه في “فيس بوك”، ما لم يستطع أخذه الهنوس (محافظ درعا خالد الهنوس) بالقوة لن يستطيع أخذه عن طريق الابتزاز بالخدمات”.

وأضاف أن تهديد مدير الكهرباء الأحياء “الثائرة” في درعا بحرمانها من الكهرباء في حال لم تسدد الفواتير خلال سنوات الحرب ما هو إلا “أسلوب تشبيحي رخيص، ينم عن وقوف شخصية أمنية رخيصة خلفه عوضًا على أن هذا التهديد جريمة حرب بحق مجتمع”.

مدير مراقبة الشبكات في شركة كهرباء درعا، منير القاسم، قال، في 24 من آب الماضي، إن الشركة نظمت، منذ بداية العام الحالي حتى 18 من آب الماضي 221 ضبط مخالفة استجرار غير مشروع، بحسب ما نقلت صحيفة “تشرين” الحكومية.

وبلغت الكمية المقدرة للضبوط 2.8 مليون كيلو واط ساعي بقيمة 76.5 مليون ليرة سورية.

وبلغت قيمة المخالفات خلال فترات سابقة 126 مليون ليرة سورية، بحسب القاسم.

أضف تعليق


كود امني
تحديث